Desperados III Deluxe Edition
يتضمن الإصدار الفاخر من لعبة Desperados III اللعبة الأساسية والتذكرة الموسمية. تتضمن التذكرة الموسمية للعبة Desperados III 3 محتويات قابلة للتنزيل، وبكل منها مهمة جديدة كليًا. سيتم إصدار المحتويات القابلة للتنزيل بعد إطلاق اللعبة الأساسية في 2020 وستروي قصة مغامرة تقع بعد أحداثها.