Deponia
تدعو شركة Daedalic Entertainment-والتي أطلقت عليها مجلة "غيم ستار" من قبل "لوكاس آرتز الألمانية"-اللاعبين إلى خوض مغامرة كوميدية رائعة تدور أحداثها حول قصة حب رائعة تجمع بين روفوس وجول. في ديبونيا، تدهور العالم وتحول إلى كومة كبيرة من النفايات التي يعاني فيها البطل روفوس متقلب المزاج من أجل عيش حياته البائسة. فهو ينحدر من أدنى طبقة اجتماعية، وقُدر له أن يعيش حياته وسط جبال من النفايات، إلا أنه يتمنى فرصة سانحة تقفز به إلى عالم الأثرياء الذين يعيشون في مدينة عائمة فوق السحاب. ويبدو أن القدر يبتسم إلى المختالين عديمي النفع أمثاله عندما تسقط في يوم من الأيام سيدة جذابة من طبقة اجتماعية أعلى تُدعى جول في إحدى أكوام النفايات، فيقرر روفوس عندئذ مساعدة هذه المرأة الشابة وإعادتها إلى زوجها. وعندما يلاحظ أن زوجها يشبهه كثيرًا، يُعِد خطة شيطانية للوصول إلى عالم الطبقة العليا. ولكن الرياح لم تأتِ بما تشتهي السفن؛ فقد شعر بانجذاب إلى جمالها الذي قيّد استهتاره المعتاد. ساعد روفوس، هذا الفتى المسكين الذي ينتمي إلى عالم النفايات، على الفوز بالفتاة التي هبطت من الجنة. فقد تكون هذه الفتاة الثرية التي تراود أحلامه هي السبيل الوحيد أمامه للهروب من ديبونيا وإنقاذ الكوكب على غير المتوقع.