Dentist Bling
عالج مرضاك من مشكلات الأسنان المختلفة، من التسوس إلى تراكم البلاك، وشاهد كيف تتحول ابتساماتهم تحت رعايتك الخبيرة! أجرِ العلاجات تحت ضغط الوقت، ولا تنسَ راحة زبائنك. إذا واصلت الحفر في الأسنان لفترة طويلة، فسيكون الزبون غير راضٍ عن خدمتك! اخلع الأسنان المتسوسة واستبدلها بأسنان جديدة لامعة. غيّر شكلها إلى أنياب أو ضع تقويمًا للأسنان. نعم يا دكتور، في صالونك مرضاك يُحِبّون التقويم! لا تنسَ علاج BLING الماسي المميز. فهذا في النهاية صالون أسنان فاخر! الميزات: - نفّذ الكثير من إجراءات علاج الأسنان المختلفة - زيّن أسنان الزبائن بألماسات متلألئة أو ضع طلاءً يغيّر لونها - اعمل تحت ضغط الوقت وأدِّ عملك بأفضل ما تستطيع! - حسّن مظهر عيادتك لتجعلها أكثر راحة - اشترِ ترقيات تجعل زبائنك يتحملون علاج الأسنان لفترة أطول - افتح واستخدم أشكالًا متنوعة ومضحكة للأسنان وقطع BLING والكراسي مهما فعلت، BLING، اجعلهم يبتسمون!