Demon Hunter Bundle
واجه ماضيك الخارق! تعرف على آلهة مصر القديمة! تعرف على آلهة مصر القديمة! كن أعظم مكتشف للعناصر الخفية! تتضمن هذه الحزمة: - Demon Hunter: Revelation يجب على الشيطانة الشريرة العثور على ابنة الضحية قبل فوات الأوان. هل ستجرؤ على تتبع المخلوق من بُعد آخر والتعمق في أسرار ماضيها المظلمة؟ انغمس في جو من السحر والظواهر الخارقة للطبيعة! - Demon Hunter: Riddles of Light توشك داون أشمور على الكشف عن الألغاز المظلمة لمصر القديمة. الآلهة القديمة تدخل عالمنا. اجمع القطع الأثرية وابحث في مواقع التنقيب! كن صائد الشياطين القوي الجديد!