Delta Force
لعبة Delta Force تعود من جديد! ها هي السلسلة الأيقونية تعود من جديد في شكل لعبة تصويب تكتيكية فائقة مجانية تتميز بـ ثلاثة أنماط لعب متميزة: - الحرب: قاتل العدو في البر والبحر والجو في معارك ملحمية بحق تضم 32 لاعبًا ضد 32 لاعبًا، وباقة كبيرة من المركبات والمعدات التكتيكية الفريدة. - العمليات: مهام تصويب وإخلاء بمفهوم غير مسبوق في لعبة Delta Force. استعد للنشر خلف خطوط العدو مع فريقك، وابحث عن العناصر الثمينة، واقض على اللاعبين المنافسين، وقم بالإخلاء قبل فوات الأوان. أو يُمكنك خوض وضع الغارات بأسلوب لاعب ضد البيئة الذي يوفر لك مهامًا صعبة ذات أهداف مصممة لدفع فريقك لتحقيق أقصى ما لديه. - Black Hawk Down: جرب حياة عملاء Delta Force الأسطوريين في هذه النسخة المجددة من نسخة الحملة الكلاسيكية المستوحاة من الفيلم الشهير الذي أُنتج عام 2001. نضع على عاتقنا الالتزام بعدم الاضطرار للدفع من أجل الفوز، وأن يكون تطوير اللعبة قائمًا على الملاحظات من المجتمع. يُمثل اللعب النزيه أولوية قصوى لنا، ويحرص فريق مكافحة الغش التابع لفريق أمن .G.T.I على توفير تجربة لعب عادلة من خلال استهداف الغشاشين وإخراجهم من اللعبة بشكل استباقي. ولا تنس… "جميعنا معًا"