Deathbound - Ultimate Edition
ابذل قصارى جهدك في تجربة Deathbound الأقوى. وكن من أوائل الذين يواجهوا أهوال Akratya الإضافية. يتضمن هذا الإصدار الآتي: لعبة Deathbound الكاملة: لعبة فريدة من فئة soulslike تُلعب بنظام الفرق وتدور أحداثها في عالمٍ قاسٍ يتصادم فيه الإيمان مع العلم. حزمة مظاهر Legacies of Ziêminal: مظهران حصريان. المحتوى القابل للتنزيل "Accepted By Death"، والذي يوفر أكثر من 3 ساعات من المحتوى الإضافي القابل للعب، سيكون متاحًا في وقت لاحق.