Dead Cells
تمنحك Dead Cells التحكم في تجربة لمعرفة ما يحدث في جزيرة بعيدة ومتغيرة وملعونة. تُساعد المعارك الشرسة العادلة وأنظمة التحكم سريعة الاستجابة والأعداء الأقوياء على التشويق والإثارة. عش تجربة ألعاب Roguevania التي تجمع بين عالم مترابط ومسارات متفرعة ومهارات أخرى. يجب أن تقهر العدو في جولة واحدة. يُمكنك الاحتفاظ ببعض التقدم المحرز والوصول إلى مستويات جديدة. تتميز Dead Cells بالعديد من الطرق لقتل أعدائك. فهي لا تحتوي على مجموعة كبيرة متنوعة من السيوف وأقواس رمي السهام والتعاويذ فحسب، بل تحتوى أيضًا على السياط والقنابل اليدوية والأبراج ويتميز كل منها بلمسة فريدة. تسمح لك الطفرات التحولية والتغييرات ببناء شخصيتك وتخصيصها بصورة مختلفة مع كل جولة. في نهاية اليوم، ما يهم حقًا هو مهارتك كلاعب! تُصقل ألعاب Roguelite مهاراتك باستمرار. تحلَ بالصبر، فستُصبح أفضل!... في النهاية الميزات: RogueVania: الاستكشاف التدريجي لعالم مترابط، مع إمكانية إعادة اللعب المميزة لألعاب rogue-lite والتهديدات المثيرة. لعبة حركة Souls-lite ثنائية الأبعاد: معركة شرسة ولكنها عادلة ومميزة مع أكثر من 90 سلاحًا وتعويذة لأسلوب لعب فريد. تقدم غير خطي: أنفاق صرف أم صناديق جثث موتى أم متاريس؟ بمجرد الفتح، تسمح لك القدرات الدائمة الخاصة بالوصول إلى مسارات جديدة وصولاً إلى هدفك. يمكنك اختيار المسار الذي يناسب تصميمك أو أسلوب لعبك أو حالتك المزاجية. الاستكشاف: غرف سرية، ممرات خفية، مناظر طبيعية ساحرة. استغرق بعض الوقت في التجول في الأبراج وتنفس ذلك الهواء المشبع بالضباب البحري المنعش...