Dead by Daylight: Headcase Windows
تتضمن مجموعة ملحقات الرأس: لشخصية ""دوايت"": The Preppy Flatcap وMillennium Dwight قبعة باللون البيج تناسب بطولات الجولف للطبقات العليا والمطاردات المميتة في MacMillan Estate. تصفيفة شعر أنيقة أم تصفيفة عالية وقوية للغاية؟ من يدري! لشخصية ""ميج"": The Tier III Braids وJogging Headband ضفائر مجدولة بإتقان وعصابة رأس أنيقة وعصرية للهرولة الصباحية في الخريف. لشخصية ""نيا"": The Night out Nea وThe Melonade تبرُّج صارخ لا يدع أي شخص غير مبالٍ. إطلالة غير متكلفة ومريحة، لكنها تبرز هوية فريدة وقوية. لشخصية ""إيس"": The White Panama وThe Tomstache قبعة جميلة لشاب وسيم وشارب مدهش بكثافة غير معقولة. لشخصية ""كلوديت"": The Myopian Frohawk وThe Colorful Headscarf تصفيفة شعر محاربة تؤهلها للقتال في النهائيات. وشاح ملون ملفوف ومربوط حول كعكة شعر مرفوعة ومنسدلة. لشخصية ""جيك"":The Modern Explorer Beanie وThe Jakebun لطالما كان ""جيك"" مسترخيًا على نحو خلاق، فتطّلع إليه وهو يحوّل تصفيفة شعر سريعة إلى تصفيفة شعر مذهلة.