Dead by Daylight: فصل Resident Evil Windows
تعد Resident Evil فصل جديد من Dead by Daylight. يتضمن قاتل يُدعى الغريم، واثنين من الناجين هما ليون س كينيدي وجيل فالانتين، بالإضافة إلى خريطة جديدة. سيتيح لك شراء الإضافات فتح قاتل جديد وكلا الناجين وحلية عالمية حصرية: شركة آمبريلا. يتضمن فصل Resident Evil خريطة جديدة هي: قسم شرطة مدينة الراكون. كان في يوم من الأيام مقرًا لوحدة الإنقاذ والتكتيكات الخاصة التي تمثل نخبة قسم شرطة راكون، اجتاح الموتى الأحياء ممرات المتاهة لمتحف الفن وأصبحت سكنًا للشر المطلق. القاتل الجديد هو الغريم. سيطر على سلاح آمبريلا البيولوجي المتعطش للدماء وطارد أهدافك بلا رحمة. الناجيان الجديدان هما ليون س كينيدي وجيل فالانتين. أثبت ليون الذي لا يتزعزع في مهمته لكشف آمبريلا، أنه ناجٍ حقيقي منذ يومه الأول مع قسم شرطة راكون. جيل هي عميلة ممتازة في وحدة الإنقاذ والتكتيكات الخاصة، واحدة من الأعضاء الناجين من وحدتها، وهي هدف صعب المنال حتى للخصم الأكثر قسوة.