Cyberpunk 2077: Phantom Liberty
نبذة عن اللعبة Phantom Liberty هي مغامرة جاسوسية مشوقة جديدة في لعبة Cyberpunk 2077. عند سقوط حوامة رئيسة (الولايات المتحدة الأمريكية الجديدة) فوق أكثر مناطق (نايت سيتي) فتكاً، لا يوجد سوى شخص واحد يمكنه إنقاذها — أنت. يمكنك اللعب بشخصية (في)، التي من المشاغبين المأجورين، والانغماس داخل شبكة معقدة من التجسس والمكائد السياسية، التي تكشف عن قصة تربط أعلى مستويات السلطة بالعالم الوحشي لمرتزقة السوق السوداء. تسلل إلى (دوغ تاون)، مدينة داخل مدينة تديرها ميليشيا متعطشة لإطلاق النار ويحكمها قائد بقبضة من حديد. بمساعدة المتجسس لصالح (الولايات المتحدة الجديدة) (سولومون ريد - إدريس ألبا) ودعم (جوني سيلفرهاند - كيانو ريفز)، اكشف شبكة نسجتها ولاءات ممزقة واستخدم كل مهارة لديك للنجاة في عالم ممزق من المحتالين البائسين ومشغلي الشبكة الغامضين والمرتزقة القساة. صُممت Phantom Liberty لتلائم قدرة أجهزة الجيل التالي، وتقدم آليات لعب جديدة تماماً ومهامّ توصيل محفوفة بالمخاطر ومهامّ من الوسطاء ومهامّ جانبية — ومهمة رئيسية مشوقة دائماً ما يكون للحرية والإخلاص فيها ثمن.