Cyber Citizen Shockman
كان كل شيء يسير على ما يرام بالنسبة لتاسوكي وكيابيكو حتى ذلك اليوم المصيري عندما عندما استيقظا كرجل صدمة محسن إلكترونيًا! بفضل عبقرية Doc، أتيحت لهما الفرصة ليصبحا إنسان آلي محسن ومن أبطال العدالة المكلفين بالقضاء على مجموعة الشر التي كانت ترهب المدينة. المشكلة الوحيدة هي أن لديهم 18 يومًا لإنجاز المهمة ليرجعا بشرًا مرة أخرى. حقق مصيرك كبطل للعدالة وأعد السلام إلى المدينة! الميزات: * 18 مرحلة تنقل بين المنصات مثيرة مع طرق متعددة لاستكشافها * عدد كبير من الترقيات لفتحها * تم إضافة معرض صور من عمليات مسح يدوية * استغنى بأي كلمة تريد استخدامها بدلاً من الغش * إرجاع/تقديم سريع * ترجمة إنجليزية جديدة تمامًا، بالإضافة إلى النص الياباني الأصلي القديم * واجهة مستخدم إنجليزية و يابانية كاملة! * حفظ الإحصائيات! * مرشح CRT!