Crowd City: Pirate Island DLC
مع هذا المحتوى القابل للتنزيل (DLC)، ستفتح: - خريطة القراصنة الجديدة - جلد الصدر - جلد الهيكل العظمي - الجلد المبتدئ - 1000 قطعة نقدية قم بتجنيد قراصنة جدد، وإنشاء أكبر عصابة وغزو الجزيرة!