Crossout — The Creation
— المركبة المدرعة "النموذج الأولي"؛ — صورة "المدمر" الفريدة من نوعها؛ — طلاء الفريد من نوعه؛ — 4200 عملة معدنية في اللعبة بجانب ذلك، يحصل اللاعب على: — كابينة "كوانتوم" نادرة للغاية. — باعث بلازما خاص "سينثيسس"؛ — حوامة "إيكاروس 4" (4 قطع)؛ — يزيد الحد الأقصى لعدد الأجزاء المستخدمة إلى 75. أظهرت المواجهات الأولى مع المدمرين أنهم كانوا يستخدمون مركبات مدرعة استولوا عليها من الناجين. كانت هذه المركبات إما متضررة بالفعل في غالب الأحيان بسبب المعارك أو لها أشكال غريبة. تغير كل شيء بتولي لويد مقاليد الأمور. انتشرت مركبات جديدة في صفوف المدمرين، قادرة على مقاومة حتى الرابطة بذاتها. وبفضل تسليحها بتكنولوجيا العالم المجنون، باتت تهديدًا للوادي بأكمله. 01110000 01110010 01101111 01110100 01101111 01100011 01101111 01101100 تشتهر السيارات المدرعة الفريدة من نوعها المعروضة في حزم بالتوازن المثالي بين الأسلحة والدروع والسرعة في القتال. ولوضع السيارة في المرآب، بعد بدء اللعبة، افتح قائمة المخطط (المفتاح «B»)، وانتقل إلى علامة التبويب "الحزم" واختر السيارة المدرعة المطلوبة واضغط على الزر "تجميع". عندما تشتري هذه الحزمة، يزداد عدد الأجزاء التي يمكن استعمالها لصنع المركبة إلى 75. يتيح شراء الحزمة الوصول المبكر إلى العديد من الأجزاء الهيكلية الخاصة بالفصائل. تصبح هذه الأجزاء متاحة على الفور عند الشراء ولا تصدر مرة أخرى عند الوصول إلى مستوى الشهرة المناسب. بعض الأجزاء فريدة من نوعها ولا يمكن أن توجد سوى في نسخة واحدة. عند شراء حزمة قياسية وفاخرة في الوقت ذاته، لا تتضاعف الأجزاء الهيكلية والصور تتيح الصور الفريدة من نوعها فرصة ممتازة للتميز بين الناجين. علب الطلاء وسيلة لجعل سيارتك المدرعة مختلفة عن الحزمة. العملات المعدنية — هي العملات الموجودة في اللعبة المستخدمة في الأسواق لشراء أجزاء المركبات المدرعة من ناجين آخرين ودفع قيمة استئجار مقاعد عمل لتصنيع جزء. تنبيه! عند شراء حزم متعددة، تتكدس العملات المعدنية التي يتم الحصول عليها!