Crossout — Relentless
— سيارة مدرعة فريدة من نوعها: "الدؤوب" — مقصورة جديدة: "أياكس" — سلاح: باعث البلازما "بروميثيوس V" (قطعتان) — عتاد جديد: مثبّت الانتشار "المزامِن" — أجزاء حركة: العجلة الأمامية "المخلب" (4 قطع) — العتاد: وحدة "وحدة الطاقة"، والمحرك "القوة الخارقة"، وذخيرة "إمدادات الذخيرة" — صورة: "كايلو" — عُلب الطلاء — وصول مبكر إلى أجزاء هيكلية جديدة — مجموعة أجزاء هيكلية — 1500 عملة معدنية في اللعبة — زيادة الحد الأقصى لعدد القطع إلى 50.‏ قليلون مَن يعرفون حقيقة إنشاء "إيغيس برايم" ومقصورة "نوفا". ولكن مع الأسف، التاريخ يكتبه المنتصرون. رغم أن تاكيون اكتسب الشهرة كلها، فإن كايلو لم يستسلم لليأس، إذ أصبح واثقًا الآن أن البشرية لا تقدّر عبقريته. كان ما يحفّزه هو هوسه بالعلم ورغبته في التفوق على باحثي أطفال الفجر. اختفى كايلو وعزل نفسه، وواصل صنع مركبته المثالية. عندما سمع إشاعات عن موت لويد وظهور آريس، علم أن وقته قد حان. وقت العودة إلى الوادي ليستعيد مكانته كالعبقري. اشتهرت هذه السيارة المُدرّعة الفريدة المُقدمة كجزء من الحزمة لتوازن أسلحتها ومزيج الوحدات والسرعة في أثناء القتال. لوضع السيارة في المرأب، توجه إلى علامة تبويب "حزم"، ثم اختر السيارة المُدرّعة المرغوب فيها وانقر على زر "تجميع". عندما تشتري هذه الحزمة، يزداد عدد الأجزاء التي يمكن استعمالها لصنع المركبة إلى 50. تنبيه! يمكن تجاوز حد التخزين المسموح به في ظروف محددة. كما يتيح شراء الحزمة إمكانية الوصول المبكر إلى عدة أجزاء هيكلية. بعض الأجزاء فريدة من نوعها ولا يمكن أن يوجد منها سوى نسخة واحدة. عُلب الطلاء وسيلة لجعل سيارتك المُدرّعة مختلفة عن الآخرين. العملات المعدنية — هي نقود اللعبة المُستخدمة في السوق لشراء أجزاء المركبات المُدرّعة من ناجين آخرين ولدفع قيمة استئجار مناضد العمل لتصنيع القطع. تنبيه! عند شراء حزم متعددة، تتكدس العملات المعدنية التي يتم الحصول عليها!