Crossout – Dragonfly
‏— الطائرة المدرعة الفريدة: "اليعسوب" — جزء الحركة الجديد: الدوّار "MR-2 القيقب" — جزء الحركة الجديد: الدوّار "المحفّز" — المقصورة: "الهاربي" — السلاح: قاذفة الصواريخ "الجندب" (قطعتان) — العتاد: محرّك "الفهد"، وحدة "حزمة الذخيرة المُوسّعة"، معزز إعادة الشحن "الحدّافة KA-2"، وحدة الدفاع "آرغوس" — اللوحة: "أودوناتا" — وصول مبكر إلى أجزاء هيكلية جديدة — 1500 عملة في اللعبة — زيادة الحد الأقصى لعدد القطع إلى 75. قد تكون عواقب الصراع أحيانًا أسوأ من الصراع نفسه، ولا تُعد حرب الجماعات استثناءً. لم يحوّل الصراع بين الطائرة المدرعة الفتاكة للجيش وبين هوس مضرمي النار بالمتفجرات الوادي فقط إلى ساحة معركة، بل وكان سبب ولادة "التنانين المجنحة" التي زرعت الخوف على الأرض وفي السماء. اشتهرت هذه السيارة المُدرّعة الفريدة المُقدمة كجزء من الحزمة لتوازن أسلحتها ومزيج الوحدات والسرعة في أثناء القتال. لوضع السيارة في المرأب، توجه إلى علامة تبويب "حزم"، ثم اختر السيارة المُدرّعة المرغوب فيها وانقر على زر "تجميع". عندما تشتري هذه الحزمة، يزداد عدد الأجزاء التي يمكن استعمالها لصنع المركبة إلى 75. تنبيه! يمكن تجاوز حد التخزين المسموح به في ظروف محددة. كما يتيح شراء الحزمة إمكانية الوصول المبكر إلى عدة أجزاء هيكلية. بعض الأجزاء فريدة من نوعها ولا يمكن أن يوجد منها سوى نسخة واحدة. عُلب الطلاء وسيلة لجعل سيارتك المُدرّعة مختلفة عن الآخرين. العملات المعدنية — هي نقود اللعبة المُستخدمة في السوق لشراء أجزاء المركبات المُدرّعة من ناجين آخرين ولدفع قيمة استئجار مناضد العمل لتصنيع القطع. تنبيه! عند شراء حزم متعددة، تتكدس العملات المعدنية التي يتم الحصول عليها! ‏انتباه! أصبحت الأوضاع ذات الطائرات المدرعة وموضع خاص لها متاحة بداية من مستوى الشهرة 10 مع "جماعة المهندسين"!