Crossout — Cleaner Starter Pack
‏‏— سيارة مدرعة فريدة من نوعها: "المتواطئة"؛ — الأسلحة: مدفع البرج "ZS-33 هولك"، البرج "دي تي بايثون"؛ — كابينة: "الدب"؛ — صورة شخصية فريدة من نوعها: "هوغ"؛ — ملصق فريد من نوعه "علامة جامعي النفايات"؛ — علبة طلاء فريدة من نوعها "القشرة"؛ — 650 قطعة معدنية في اللعبة. — زيادة الحد الأقصى لعدد القطع إلى 50. يعلم جميع من في الوادي أن جامعي التفايات هم جزء من "الأخوية" — وهي منظمة عسكرية تضم أيضاً مجموعة ستبينوولف. ولهذا السبب فإن الانضباط والهيكل التنظيمي الهرمي هما أمران مهمان ومفيدان للغاية بالنسبة لشعب سكار إيه بي. لكن الجانب السلبي لكل سلم وظيفي يكمن في خطواته الأولى. فقد انضم هوغ مؤخراً إلى صفوف جامعي النفايات، لكنه تمكن من إثبات جدارته كعامل مميز في مجال العثور على "الخردة" المفيدة وحمايتها من العصابات المعادية. وعلى الرغم من أن سكار كان يرغب في ترقية هذا المبتدئ، إلا أنه "انضم للتو". الشيء الجيد هو أن هوغ من المرتزقة المحترفين الذين لا يهمهم سوى مكافآتهم، ويقوم جامعو النفايات بدفع ديونهم بشكل دائم. اشتهرت هذه السيارة المُدرّعة الفريدة المُقدمة كجزء من الحزمة لتوازن أسلحتها ومزيج الوحدات والسرعة في أثناء القتال. لوضع السيارة في المرأب، توجه إلى علامة تبويب "حزم"، ثم اختر السيارة المُدرّعة المرغوب فيها وانقر على زر "تجميع". عندما تشتري هذه الحزمة، يزداد عدد الأجزاء التي يمكن استعمالها لصنع المركبة إلى 50. تنبيه! يمكن تجاوز حد التخزين المسموح به في ظروف محددة. كما يتيح شراء الحزمة إمكانية الوصول المبكر إلى عدة أجزاء هيكلية. بعض الأجزاء فريدة من نوعها ولا يمكن أن يوجد منها سوى نسخة واحدة. تتيح الصور الفريدة من نوعها فرصة ممتازة للتميز بين الناجين. عُلب الطلاء وسيلة لجعل سيارتك المُدرّعة مختلفة عن الآخرين. العملات المعدنية — هي نقود اللعبة المُستخدمة في السوق لشراء أجزاء المركبات المُدرّعة من ناجين آخرين ولدفع قيمة استئجار مناضد العمل لتصنيع القطع. تنبيه! عند شراء حزم متعددة، تتكدس العملات المعدنية التي يتم الحصول عليها!