Crossout — Anomalous nomad
— سيارة مدرعة فريدة من نوعها: "الرحّال العجيب" — أجزاء حركة جديدة: الحوامة الثقيلة "إيكاروس I" (‏4 قطع) — عتاد جديد: مثبّت انتشار " هوبليت" — المقصورة: المقصورة الثقيلة "إرماك" — سلاح: سلاح البلازما "كويزار" — العتاد الإضافي: محرك "العملاق"، ومولّد "غاسجين"، ومعزز إعادة الشحن "المخفِّض KA-1"، وذخيرة "مخزون الذخيرة" — صورة: "ترينت" — عُلب الطلاء — 1500 عملة معدنية في اللعبة — وصول مبكر إلى أجزاء هيكلية جديدة — مجموعة أجزاء هيكلية — زيادة الحد الأقصى لعدد القطع إلى 70 في الوقت الذي كان فيه أطفال الفجر قد اكتشفوا توًا الطريق المؤدي إلى المشرحة، كان ترينت من أوائل مَن غامروا بدخول هذه المنطقة المليئة بالعجائب. كان مهندسًا ومستكشفًا، وابتكر "الموصّل"، جهاز مصمم لدراسة الظواهر الغامضة الخارقة للطبيعة بشكل آمن. إلا أن إحدى بعثاته تحولت إلى فخ: تعطّل النظام، ووجد ترينت نفسه محبوسًا بالداخل، ولا يوجد ما يرشده سوى إشارات غريبة صادرة من "الموصّل". بعدما تجاوز هذه الأصداع العجيبة، نجا فقط بفضل اكتشافه حطام السفينة المدارية "العاصفة الثلجية" الضائعة في الفضاء المشوه. بعدما استغل عناصرها، أعاد ترينت بناء مركبته: بدلًا من العجلات، استخدم أجزاء من محركات نفاثة، فصنع آلة قادرة على التحرك في الأماكن التي تكون فيها السيارات عديمة القيمة. حماه درع السفينة من الموجات الغريبة. سمحت له هذه المركبة بالهروب من الفخ. إلا أن ترينت لم يتمكن من مغادرة نطاق المشرحة. ويُقال إنه أصبح حارسها أو سجينها. اشتهرت هذه السيارة المُدرّعة الفريدة المُقدمة كجزء من الحزمة لتوازن أسلحتها ومزيج الوحدات والسرعة في أثناء القتال. لوضع السيارة في المرأب، توجه إلى علامة تبويب "حزم"، ثم اختر السيارة المُدرّعة المرغوب فيها وانقر على زر "تجميع". عندما تشتري هذه الحزمة، يزداد عدد الأجزاء التي يمكن استعمالها لصنع المركبة إلى 70. تنبيه! يمكن تجاوز حد التخزين المسموح به في ظروف محددة. كما يتيح شراء الحزمة إمكانية الوصول المبكر إلى عدة أجزاء هيكلية. بعض الأجزاء فريدة من نوعها ولا يمكن أن يوجد منها سوى نسخة واحدة. عُلب الطلاء وسيلة لجعل سيارتك المُدرّعة مختلفة عن الآخرين. العملات المعدنية — هي نقود اللعبة المُستخدمة في السوق لشراء أجزاء المركبات المُدرّعة من ناجين آخرين ولدفع قيمة استئجار مناضد العمل لتصنيع القطع. تنبيه! عند شراء حزم متعددة، تتكدس العملات المعدنية التي يتم الحصول عليها!