Crimson Spires
بمَن يمكنك أن تثق به خلال استكشاف مدينة معزولة بشكلٍ غامض عن باقي العالم؟ تقمّص دور الضابطة القانونية (إيريكا رايت) عندما يرسلها أحد التحقيقات إلى بلدة التعدين الصغيرة (باتاي)؛ حيث تعلَق فجأةً في حلقةٍ مميتة متوهجة من الأبراج تطوّق المجتمع. تقابل هنا سكانًا من مجموعة متنوعة ساحرة من نظريات المؤامرة الشديدة، حتى مصاصو الدماء الأثرياء وقاتل متسلسل. وجّه قرارات (إيريكا) بينما تُشكّل تحالفاتٍ صعبةً وتعثُر على الحب عبر الشراكة. وسط الأهوال التي تواجه (باتاي) تتفتح أزهار الحب مع بعض الأشخاص الذين قد تثق بهم (إيريكا). تكشف كل علاقة محتملة، أسرارًا قيّمة عن الأبراج والغموض الذي يحيط بها. تُقدِّم لعبة Crimson Spires -التي تمزج الأجواء الغريبة بالرومانسية، والغموض الخارق للطبيعة- أسلوب السرد القصصي النسائي بدرجة غير شائعة من الحرية. بجانب مسارات القصة المتعددة، تتحول التجربة بين شخصيات ثنائية الأبعاد واكتشاف ثلاثي الأبعاد؛ مما يسمح لك بالتنقل في أرجاء مدينة (باتاي) واكتشاف ما بداخل البنايات بحثًا عن الحقيقة. بالإضافة إلى ذلك، يشمل هذا الإصدار المحدّث من Crimson Spires محتوى New Game Plus الذي يفتح بعد إكمال جميع مسارات القصة الأخرى؛ ما يزيد من تشابك خيوط القصة السابقة وينقل حكاية (إيريكا) إلى نهاية مثيرة، يقودها اختيار اللاعب!