Crime Files Bundle
حل محل ثلاثة مفتشين وقُد التحقيقات التي قد تعرض حياتك لخطر كبير. يتضمن ملفك: Ghost Files: The Face of Guilt - قُد تحقيق شرطة في الآخرة! Ghost Files: Memory of a Crime - وقف سلسلة من الجرائم المروعة! Crime Secrets: Crimson Lily - أوقف القاتل الغامض!