Cricket 24
Cricket 24 هي حصاد عقد كامل من العمل على تطوير ألعاب الفيديو لرياضة الكريكت وتتضمن فرقًا من جميع أنحاء العالم. سيتمكن اللاعبون من المشاركة مع أفضل البلدان التي تلعب الكريكت مثل أستراليا وإنجلترا في بطولة The Ashes الرسمية ومع فرق الهند الغربية ونيوزيلندا وأيرلندا والمزيد، وفرق T20 الهندية المحترفة لأول مرة على الإطلاق، وتُقام المباريات في أكثر من 50 ملعبًا رسميًا يتميز بتفاصيله الدقيقة. تُعد Cricket 24 أفضل محاكاة لرياضة الكريكت في ألعاب الفيديو شاهدناها حتى اليوم. Cricket 24: لعبة الفيديو الأكثر واقعية لرياضة الكريكت على الإطلاق! - The Ashes: ستتضمن Cricket 24 المنافسة الأضخم لرياضة الكريكت، The Ashes. مشاهد تسلسلية مفصَّلة تُدخل اللاعب في أجواء منافسة The Ashes أثناء تقدُّمها. عِش أجواء روح الفريق مع المؤتمرات الصحفية وجلسات التدريب المخصصة للفريق. يمكّنك التعليق الفريد على منافسة The Ashes من انغماسك الكامل بها. استمتِع بتجربة لعب The Ashes كلاعب فردي أو كأحد فريقَي أستراليا أو إنجلترا. - التراخيص الرسمية: أكثر من 300 لاعب مع مسح تصويري كامل لهم. أفضل البلدان التي تلعب الكريكت مثل أستراليا وإنجلترا والهند الغربية ونيوزيلندا وأيرلندا وغير ذلك المزيد. أضخم البطولات التي تتضمن The Ashes وKFC BBL وWeber WBBL وThe Hundred وCaribbean Premier League بالإضافة إلى عدد من فرق T20 الهندية المحترفة، إلى جانب أكثر من 50 ملعبًا رسميًا يتميز بدقة تفاصيله. - وضع المسيرة المهنية: تابِع رحلة لاعبك من لاعب كريكت في نادٍ إلى انطلاقه إلى الاحتراف الدولي، وطوِّر مهاراتك وزِد من قاعدة جماهيرك بينما تشحذ قدراتك لتصبح الأسطورة القادمة في اللعبة. تمنحك لعبة Cricket 24 مزيدًا من التحكم في اللاعب بشأن تحديد مصيره، كأن يصبح بطلاً على المدى القصير أو أن يلعب ضمن فريق يندرج ضمن شكل رياضة الكريكت Test، أو يحاول الموازنة بين الأمرين على طريقتك ليصبح نجمًا في اللعبة. - نظام إيقاف كرة جديد كليًا: حدث تغيير كامل في أنظمة إيقاف الكرة لتقديم أدوات تحكُّم في إيقاف الكرة، وذلك ليصبح إيقاف الكرة هو الأكثر واقعية والأسرع استجابة في كل ألعاب الفيديو لرياضة الكريكت. - تعدُّد المنصات: لن تتقيد بمنصة معيّنة، ويمكنك اللعب على الإنترنت ضد أصدقائك وأفضل اللاعبين في العالم بغض النظر عن المنصة. ابتكِر محتوى مخصَّصًا وشاركه عبر منصات مختلفة، ويتضمن ذلك الملاعب واللاعبين والفرق وغير ذلك من خلال الأكاديمية.