Cricket 22 The Nets Challenge
احصل على إطلالة أولى حصرية في Cricket 22 أثناء اللعب! يسرنا أن نقدّم لك مكافأة حصرية عند طلب اللعبة مُسبقًا، فسوف تستطيع الحصول على هذه التجربة المباشرة مع مزايا اللعب بالمضرب والبولينغ الجديدة التي ستلعبها في اللعبة. اشعر بالدقة والأصالة غير المسبوقتين والتي ستكون بين يديك مع كل من المضرب والكرة. - كُن أول من يُجرّب كلًا من اللعب بالمضرب والبولينغ. ومع Cricket 22 Nets Training، سوف تستطيع الاستمتاع بشبكة MCG الرائعة لخوض تجربة الشبكات كاملة. اختبر همتك في منافسات البولينغ أو تألّق ضد الكرات المتدحرجة السريعة وتلك التي تأتي تحت المضرب أو الكرات التي تمر بجانب الساق. - لوحات الفائزين على الإنترنت العب لعبة مضرب صغيرة لتحصل على نقاط وسجّل ذلك النصر المبكر الذي تحرزه في Cricket 22 من خلال وضع نفسك على لوحة الفائزين على مستوى العالم. انطلق من أجل تحقيق مجد أسبوعي في الطريق نحو إطلاق اللعبة الكاملة، وقارن أفضل جهودك بجهود أصدقائك من خلال لوحة الكبار المخصصة للأصدقاء.