Cricket 22 Pre-Order Bundle
اطلب مسبقًا الآن لتحصل على وصول حصري إلى Cricket 22 Nets Training! تشتمل المكافأة الرقمية هذه على - Cricket 22 Nets Training - ألعاب صغيرة للمضرب والبولينغ - لوحات الفائزين على الإنترنت تُقدّم لعبة Cricket 22 أقوى تجربة لعبة كريكيت وأكثرها استدامة ونعد الجمهور بأنهم لن ينسوها طوال حياتهم. استمتع بمنافسة بطولة الكريكيت الدولية المرخصة بالكامل والتي تضم قمة المنافسة القديمة بين أستراليا وإنجلترا. إضافةً إلى ذلك، يُمكنك اللعب بالفرق في دوري الكريكيت للمحترفين Big Bash T20 في أستراليا، و The Hundred في بريطانيا حيث الألعاب المبتكرة بشكل رائع والجزء الاستوائي من CPL في منطقة الكاريبي، وادخل ساحة الملعب الدولي مع فرق مرخصة ترخيصًا كاملًا من أستراليا وإنجلترا وجُزُر الهند الغربية ونيوزيلاندا وآيرلندا. وحرصًا من شركة Big Ant على الالتزام بالمساواة والتمثيل المتكافئ، فقد تم عمل محاكاة لمباريات الرجال والسيدات في لعبة Cricket 22 بالكامل. كما تتميز لعبة Cricket 22 أيضًا بمجموعة من الابتكارات الجديدة، مثل: - عناصر تحكم جديدة كليًا في دحرجة الكرة والميدان؛ سواء كان الحارس سريعًا، أو "رمية" مُرضية أثناء قيامك برمي الكرة من داخل الميدان للركض الدقيق، تتميز لعبة Cricket 22 بعناصر تحكم مُعاد تصميمها بمنتهى الدقة تُمكنك من لعب أفضل مباريات الكريكيت على الإطلاق. - وضعية الشخصية العميقة الروائية؛ كل شيء تحت السيطرة داخل الميدان وخارجه. بإمكانك إدارة التدريب والمؤتمرات الصحافية والتعامل مع الإصابات وتحديد طريقك إلى المجد الدولي! - إنها لعبة الكريكيت الأكثر إتاحة حتى الآن؛ هل أنت جديد في الكريكيت؟ تعمل لعبة Cricket 22 على تسهيل الاندماج في اللعبة أكثر من أي وقت مضى، مع سلسلة مُعاد تأهيلها بشكل كامل من الدروس التعليمية وتجربة المستخدم الأول. تُعتبر لعبة Cricket 22 أكثر لعبة محاكاة تفصيلية لتلك الرياضة التي قامت شركة Big Ant بإنتاجها على الإطلاق، وبفضل هذه الدروس التعليمية، ستتمكن من إتقان اللعبة واستخدام المضرب ورمي الكرة مثل المحترفين في وقت قياسي. - وفريق تعليق جديد كليًا؛ تُقدّم لعبة Cricket 22 فريق تعليق مدجّج بالنجوم مثل ميكائيل أثيرتون وإيان هيلي وميل جونز وأليسون ميتشيل وديفيد جوير. يصحب كل رمية تفصيل عميق وتحليق رائع أكثر من أي وقت مضى، ولأول مرة في تاريخ ألعاب الفيديو الخاصة بالرياضات، سيكون هناك فريق تعليق نسائي بالكامل، من أجل تعميق تمثيل المرأة في تجربة لعبة Cricket 22. - لعبة الكريكيت الأجمل في الشكل على الإطلاق؛ تستفيد لعبة Cricket 22 استفادة كاملة من إمكانيات أحدث جيل من الأجهزة والأدوات. حيث لا تقتصر اللعبة على التحميل بسرعة البرق وإدخالك في الأجواء المفعمة بالنشاط والحيوية أسرع من أي وقت مضى، إلا أنها مجموعة كاملة من التحديثات المرئية والتي تشمل عناصر تتبع بالشعاع في الحال، لتوفر أكثر أجواء واقعية مرئية للعبة الكريكيت ونعدك بأنها ستكون المرة الأولى التي ترى فيها هذا الجمال وتلك الروعة.