Cricket 19 - Ultimate Edition DLC
طرح الترقية النهائية لأروع محاكاة للكريكت مع توفّر المزيد من طرق اللعب ومئات اللاعبين الجدُد المرخصين رسميًا ومسابقة The Hundred الجديدة المثيرة من ECB ودوري الكاريبي الممتاز، فإن إصدار Cricket 19 Ultimate Edition DLC ينتقل بأقوى منافسات ومسابقات الكريكيت إلى مستوى جديد من المتعة والإثارة. سيكون بإمكانك تشكيل فريق The Hundred الخيالي، ثم تأخذ فريق أحلامك إلى الملعب لتثبت أن لديك أفضل فريق في المسابقة. وإذا لم تكن هذه الحركة الجديدة كليًا والمفعمة بالحيوية كافية، فإن إصدار Cricket 19 Ultimate Edition DLC يشتمل أيضًا على CPL الكامل، ما يعطيك فرصة المنافسة الشرسة مع أفضل فرق العالم الكاريبي للمرة الأولى. تتضمّن المزايا الرئيسية ما يلي: كنز يضم مجموعة من اللاعبين المرخصين الجدد! أكثر من 200 لاعب مرخصين ترخيصًا كاملًا تمت إضافة بياناتهم بدقة إلى قائمة اللعبة. شكّل فريقك النهائي! عشرة استادات جديدة: العب مع جميع فرق The Hundred البالغ عددهم ثمانية فرق في استاداتهم المحلية واستمتع بتجربة CPL الكاملة والاستادات السبعة الكاملة. مباريات كاملة للرجال والسيدات: تجربة The Hundred الكاملة هي ذاتها من حيث تقديم التفاصيل للجمهور لكل من فعاليات الرجال والسيدات.