Contra: Operation Galuga Early-purchase Bonus
سيتمكن اللاعبون الذين يشترون Contra: Operation Galuga بشكل مبكر (أو اللاعبون الذين طلبوا الشراء المسبق بالفعل) من تلقي اعتمادات داخل اللعبة كمكافأة إضافية للشراء المبكر! ・1000 Credits يمكن استخدام Credits لفتح العديد من الامتيازات والقدرات لتحسين تجربة لعب Contra لديك.