Comrade Rabbit Bundle
استمتع بشيء خاص مع لعبتي التأشير والنقر من Artifex Mundi! لعبة My Brother Rabbit الحائزة على جوائز هي مغامرة حميمية غريبة الأطوار بتصميم فني تأخذك مباشرة إلى عالم خيالي عبر عيون طفل. Irony Curtain هي لعبة مرحة ذات تصميم ذكي تنتمي إلى النوع التقليدي للألعاب الشهيرة القديمة من سييرا ولوكاس آرتس.