Commander Cook-Itنسق
تحذير: لن تتمكن من استخدام هذا المحتوى إذا لم يكن بحوزتك محتوى "Commander Rocket" أيضًا. لذا، "يجب" أن يكون بحوزتك محتوى Commander Rocket لكي تتمكن من استخدام هذا النسق في لعبة Awesomenauts Assemble! سيعمل هذا المحتوى على فتح نسق Commander Rocket في Awesomenauts Assemble! يأتي هذا النسق المميز مصحوبًا بمجموعة أصوات جديدة ومخصصة بالكامل.