Color Ball Shift
لعبة Color Ball Shift هي لعبة أركيد سريعة الإيقاع وممتعة، تختبر ردود أفعالك وتركيزك وسرعة رد فعلك. تحكّم بالكرة، واقفز من جانب إلى آخر، وتجاوز سلسلة متزايدة الصعوبة من العقبات الملونة. المس فقط الأشياء التي تُطابق لون كرتك. اختر اللحظة المناسبة للتحرك، واضرب فقط العقبات التي تُطابق لونك. خطأ واحد قد يُنهي لعبتك. انتبه أيضًا للأشواك: تفاديها ضروري للبقاء على قيد الحياة وتحقيق أعلى نتيجة. كلما تقدمت، زادت الصعوبة. تزداد السرعة والتحدي تدريجيًا، مما يتطلب ردود فعل سريعة ودقة وقرارات حاسمة في أجزاء من الثانية. كل جولة هي فرصة جديدة لتحطيم رقمك القياسي والوصول إلى أبعد مدى. اجمع النجوم وافتح عناصر جديدة. خلال اللعبة، اجمع النجوم لزيادة مكافآتك وفتح عناصر جديدة في المتجر. استمر باللعب، وحسّن نتيجتك، وافتح محتوى جديدًا. اختبر سرعة بديهتك وحقق أعلى نتيجة! تجمع لعبة Color Ball Shift بين إثارة ألعاب الأركيد، وتحديات الألوان، والقفز، وسرعة البديهة، وأسلوب لعب لا ينتهي في مباريات سهلة التعلم لكن يصعب إتقانها. لا توجد مستويات يجب إنهاؤها: الهدف هو البقاء على قيد الحياة لأطول فترة ممكنة وتحقيق أعلى نتيجة. هل يمكنك الوصول إلى أبعد من ذلك؟ انضم إلى Color Ball Shift الآن، واختبر سرعة بديهتك، وتفادى الأشواك، واجمع الألوان الصحيحة، واجمع النجوم، وحاول تسجيل رقم قياسي جديد.