Codename: Black Crow
لم يكن لدى أورورا أي خيار. نشأت في ساحة المعركة كجندية طفلة، وها هو الماضي يعود من جديد. الاسم الرمزي: الغراب الأسود يجمع بين الإيقاع السريع لألعاب التصويب من الأعلى وتقدم ألعاب تقمص الأدوار وقصة شخصية عاطفية. تدور الأحداث بعد سنوات من أحداث جحيم البيوميخ، ويتبع الاسم الرمزي: الغراب الأسود قصة أورورا، الجندية الشابة التي تدرّبت على يد أسطورتي الحرب روك وستان – المعروفين باسم Thunderflash. كانت أورورا ذات يوم جندية طفلة في منطقة نائية من المكسيك، وتحمل ماضياً مؤلماً يُكشف من خلال حوارات مركزة ومؤثرة ومشاهد أنمي مرسومة بدقة عالية تغني أجواء اللعبة الكلاسيكية. ابدأ بسكين وعدد قليل من الحصص في أرض معادية تعج بالأعداء. استخدم الرادار لاستكشاف أكثر من 100 منطقة، واجمع الموارد، ونظف المواقع الأمامية، وابحث عن معدات جديدة، واصنع الترقيات على الطاولات. ارفع مستواك، وافتح خططًا جديدة، وواجه زعماء وتحديات شرسة. تم دمج Thunderflash 2 كمكافأة قابلة للفتح داخل الاسم الرمزي: الغراب الأسود. أكمل الحملة الرئيسية لفتح تجربة إطلاق النار الكلاسيكية هذه. المميزات: * قصة ناضجة وعاطفية مليئة باللحظات القوية. * قاتل، واستكشف، واجمع المواد، واصنع الترقيات. * افتح معدات جديدة للوصول إلى طرق وتكتيكات جديدة. * اكتشف 3 نهايات مختلفة. * سيطر على المواقع الأمامية للأعداء وواجه زعماء وحشيين. * افتح Thunderflash 2، الجزء المباشر لتكملة Thunderflash! * أسلوب فني بيكسل أصيل 16-بت. * رسومات يدوية رائعة من Coconut Art.