Civilization VI - New Frontier Pass
واصل السعي لبناء أعظم إمبراطورياتك مع Civilization VI - New Frontier Pass، التي تتضمن ثماني حضارات جديدة وتسعة زعماء جدد ومجموعة متنوعة من محتوى اللعب الجديد، بما في ذلك ستة أنماط جديدة للعب. من خلال تسليم ست حزم محتوى قابل للتنزيل بمعدل كل شهرين من مايو 2020 إلى مارس 2021، تشمل New Frontier Pass ما يلي: الحزمة #1: حزمة المايا وكولومبيا الكبرى. تقوم بإضافة حضارتين وزعيمين جدد، وطور لعبة جديد، إلى جانب دول/مدن جديدة وموارد وعجائب طبيعية. الحزمة #2: حزمة إثيوبيا. تقوم بإضافة حضارة واحدة وزعيم واحد، وطور لعبة جديد، فضلًا عن منطقة جديدة ومبنيين جديدين. الحزمة #3: حزمة بيزنطية وبلاد الغال. تضيف لك حضارتين وزعيمين جددًا، وطور لعبة جديدًا، بالإضافة إلى عجائب عالمية جديدة، وخريطة جديدة. الحزمة#4: حزمة بابل. تضيف لك حضارة جديدة وزعيمًا جديدًا، وطور لعبة جديدًا، إلى جانب دول/مدن جديدة، فضلًا عن الكثير من الشخصيات العظيمة الجديدة. حزمة #5: تضيف حزمة فيتنام وقوبلاي خان حضارة جديدة وقائدين جديدين** وطور لعب جديد ومنطقة جديدة ومبنيين جديدين. الحزمة #6: تقوم بإضافة حضارة جديدة وزعيم جديد، طور لعبة جديد، إلى جانب عجائب عالمية جديدة، وخريطة جديدة. متاحة في مارس 2021 *يتطلب طور اللعب الجديد Civilization VI Expansion Bundle للعب. **يتطلب القائد الجديد Civilization VI Expansion Bundle للعب. يمكن لأطوار اللعب أن تتضمن محتوى إضافيًا مثل وحدات جديدة، ومباني جديدة، أو تحسينات يمكن تفعيلها أو تعطيلها أثناء إعداد اللعبة لتطبيق تغييرات مثيرة و متعددة على قواعد اللعبة. جوائز حصرية: حزمتا الشخصيتين "ثيودور روزفلت" و"كاثرين دي ميديشي". يتم تحويل اثنين من قادة Civilization VI من خلال مظهر جديد وقدرات جديدة عند قيادة أمريكا وفرنسا! يبرع "تيدي" القائد الهمام في حفظ السلام في قارته ومسقط رأسه، أما "كاثرين" المجيدة فبإمكانها استخدام الرفاهيات ومظاهر الترف لإبهار العالم بثقافة وطنها والسياحة به. تحتوي كل حزمة شخصية منهما على إطلالة جديدة تمامًا لقائد مفضل، مع خلفية القائد الجديدة ونموذجه، وجوائز جديدة في اللعب ومخطط مُحدّث يعكس تغيرات شخصية القائد. حزم الشخصيات متاحة حصريًا لمالكي تذكرة New Frontier Pass ويُمكن الحصول عليها مع الحزمة الإضافية الثانية.