Cities: Skylines + Surviving Mars
تسيطر كل من Cities: Skylines وSurviving Mars على المدينة معًا في حزمة جديدة تلحق قدرًا أكبر من الدمار والصخب أكثر من أي وقت مضى. إذا كنت مهتمًا بالتعرف على هذا النوع من بناء المدن، فقم بالغوص في أعماق لعبة Cities: Skylines الكلاسيكية الشهيرة الخاصة ببناء المدن، أو حلّق بمهاراتك في الإدارة إلى عنان السماء من خلال تطور الخيال العلمي في Surviving Mars.