Cities: Skylines - Mayor's Edition
ُمكنك الحصول عليهم جميعًا! يُقدم إصدار عُمدة المدينة من لعبة Cities: Skylines كل ما يحتاجه اللاعبون الذين يستخدمون وحدات التحكم للوصول بمهارات بناء المدن الخاصة بهم إلى آفاق جديدة. بالإضافة إلى اللعبة الرئيسية، تقدم هذه الحزمة بعض محتويات ملحقات اللعبة الإضافية الأكثر شيوعًا، بما في ذلك المحتوى الكامل من تذكرة الموسم 1، وكل ما هو قادم على مدار عام 2019 مع تذكرة الموسم 2. محتوى تذكرة الموسم 1: تساقط الثلوج (توسع كامل) الكوارث الطبيعية (توسع كامل) النقل العام (توسع كامل) مبانِ التكنولوجيا المتقدمة (حزمة مُبتكر المحتوى) الهندسة المعمارية (حزمة مُبتكر المحتوى) Relaxation Station (حزمة محطات الراديو) Rock City Radio (حزمة محطات الراديو) سينطلق إصدار تذكرة الموسم من Cities: Skylines مع Green Cities وEuropean Suburbia في يناير 2019، وسيُتاح المحتوى المُتبقي القابل للتنزيل عند إصدار اللعبة خلال العام القادم. محتويات تذكرة الموسم 2: Green Cities (توسع كامل) European Suburbia (حزمة مُبتكر المحتوى) Parklife (توسع كامل) Country Road Radio (حزمة محطات الراديو) All That Jazz (حزمة محطات الراديو) Industries (توسع كامل) Synthetic Dawn Radio (حزمة محطات الراديو)