Cities: Skylines - Mass Transit
تقدم Mass Transit عدة أنظمة جديدة للعب لمساعدة المواطنين على التنقل داخل مدنهم برقي وسرعة. يستطيع الركاب الآن التجول فوق الماء، وفوق قمم الجبال العالية، وحتى عبر السماء وذلك بفضل إضافة العبّارات والقطارات المعلقة والتلفريك والمناطيد إلى اللعبة. إلى جانب مباني خدمات النقل الجديدة ومراكز النقل العام، حيث يمكن للركاب تغيير الخطوط، والسيناريوهات الجديدة والمعالم الرئيسية الجديدة وأنواع الطرق الجديدة، أصبح لدى مخططي المدن الآن خيارات أكثر من أي وقت مضى لإضافة أسلوب فريد وشخصية لمدنهم المتنامية. الميزات الرئيسية: - زيادة الدخل: يمكنك إضافة الكثير من خيارات النقل الجديدة إلى مدينتك، كما يمكنك إضافة ثروة إلى دخلها! اسمح لمواطنيك بعبور المدينة بالعبّارات والمناطيد والتلفريك والقطارات المعلقة! - مركز للتنظيم: يمكن لمراكز النقل العام الجديدة أن تجمع جميع خدماتك معًا، مما يسمح للمواطنين بتغيير خطوط السكك الحديدية في مبنى واحد، أو القفز من الحافلة إلى العبّارة، أو حتى الوصول إلى وجهتهم من خلال محطة مترو – قطار معلق – مترامي الأطراف. - كن عالمًا في مجال الطرق: استكشف مجموعة من السيناريوهات الجديدة المثيرة للتحدي والتي تركز على حل مشكلات المرور وإضافة أنظمة نقل جديدة. تضيف أنواع الطرق والجسور والقنوات الجديدة تنوعًا إلى مدينتك وطرقًا جديدة للتغلب على تحدياتها. بإمكانك أن تصبح خبيرًا في سير حركة المرور، وأن تستخدم هذه المعرفة لتطوير مدينتك. - قبعات جديدة من أجل Chirper: قبعات. جديدة. من أجل CHIRPER. (وأيضًا مبانٍ وسياسات وإنجازات جديدة وفريدة. ولكن القبعات!)