Cities Skylines II - Expansion Pass
يتضمن Cities: Skylines II: Expansion Pass مجموعة "سان فرانسيسكو"، وحزمة أصول الشاطئ العقارية (Q4 ‘23)، وحزمتي صانع محتوى (Q1 ‘24)، وتوسُّع الجسور والموانئ (Q2 ‘24)، بالإضافة إلى 3 محطات راديو مقترنة بكل إصدار (Q4 ‘23، Q1 Q2 ‘24). مجموعة "سان فرانسيسكو أضف بعض الأجواء المشمسة على مدينتك مع هذه المجموعة بطابع "سان فرانسيسكو". سيُجمِّل مبنى مرأب سيارات قوية، و5 طُرُز سيارات قوية مختلفة، ومركبة شرطة مدينتك الشاطئية الصاخبة. تتضمن هذه المجموعة أيضًا "جسر البوابة الذهبية" الأسطوري، وخريطة "سان فرانسيسكو حزمة أصول الشاطئ العقارية تحتوي حزمة الأصول العقارية هذه على كل شيء تحتاج إليه لجعل سواحل مدينتك تنبض بالحياة. تتضمن حزمة ""أصول الشاطئ العقارية"" مجموعة كبيرة من الأصول العقارية التي تمكِّنك من بناء مدينة سكنية شاطئية فاخرة، وخلق فرص جديدة لتخصيص مدينتك بأسلوبك. 2 من حزم صانع المحتوى تقدم كل حزمة أكثر من 30 أصلًا، وستمنح هاتان الحزمتان مدينتك شخصية وطابعًا فريدًا. صمم الحزمتين اثنان من أفضل المصممين في مجتمع Cities: Skylines، وتبرز الحزمتان مهارة وبراعة مطورينا. توسُّع الجسور والموانئ السواحل الأكثر حيوية متاحة الآن مع توسُّع الجسور والموانئ الجديد! بمجموعة جديدة من الأدوات، يمكنك الآن بناء ميناء صاخب في مدينتك، وإضافة تفاصيل جميلة جديدة؛ مثل الجسور المتحركة، والفنارات. يمكنك توسيع سواحلك، وتوصيل أنحاء مدينتك بعضها ببعض بطرق رائعة جديدة، عبر أكثر من 100 أصل عقاري جديد، وإضافة الصناعات البحرية الجديدة. 3 محطات راديو. ضع إيقاعًا لمدينتك! نقدم مذيعًا جديدًا، و60 دقيقة من الموسيقى، وستمنح كل حزمة راديو تجربتك لبناء المدن أجواءً جديدة. محطات الراديو مقترنة بكل إصدار.