Cities: Skylines - Content Creator Pack
إن حزمة Content Creator Pack، التي أنشأها أعضاء مجتمع Cities: Skylines الرائعون، تضيف سلسلة من المباني الجديدة لمدينتك - هياكل فريدة من نوعها، ومباني خدمات، وأنماط سكنية وتجارية جديدة ستمنح مدينتك مظهرًا جديدًا تمامًا! تتضمن الحزمة: فن التصميم الشعبي "Art Deco" حزمة من المباني الجديدة من مات كروكس "شرومبلاز" تضيف ذوق فن التصميم الشعبي لمدينتك مع 6 مبانٍ سكنية قابلة للإنتاج، و6 مبانٍ تجارية قابلة للإنتاج، و 3 مبانٍ فريدة من نوعها. المباني ذات التقنية العالية أضف لمسة من "التقنية المعمارية" إلى المدينة مع 15 إبداعًا جديدًا من ماورو فوس "GCVos". 10 مبانٍ فريدة جديدة بالإضافة إلى 5 مباني خدمة متقدمة من الناحية التكنولوجية، كل هذا سيعد مدينتك لغد أفضل!