انغمس في سحر حياة الجبال مع حزمة ""Mountain Village"" من صانع المجتمع؛ Tomas13TO. تقدم Content Creator Pack هذه 45 مبنى جديدًا تجسد جوهر الحياة في قرية جبلية هادئة. تتنوع المرافق في القرية بين الفنادق والمساكن ومباني الخدمات والمطاعم؛ ما يحسِّن المعيشة القرية الجبلية. تتضمن حزمة ""Mountain Village"": 30 مبنى فريدًا (فنادق، ونُزُل، ومساكن، ومنتجعات) 3 مباني خدمات 7 متنزهات 5 دعائم يمكن شراء هذه الحزمة كجزء من ""Mountain bundle"" التي تحتوي على ""Mountain Village"" وMap Pack 3"" و""Alpine Tunes"".