وسّع آفاقك مع "Map Pack 4" من صانع محتوى المجتمع Uncle Ron. تقدم هذه الحزمة خرائط جديدة مستوحاة من أنهار شهيرة، ومناظر طبيعية درامية، وسواحل خلّابة. من أرخبيلات استوائية إلى مضايق جبلية، تتيح لك هذه الخرائط و10 تقاطعات جديدة بناء مدينتك القادمة في بيئة فريدة وواقعية. تحتوي "Map Pack 4" على: - 10 خرائط بطابع الأنهار والمناظر الطبيعية (3 معتدلة، 2 استوائية، 3 أوروبية، 2 شمالية) - 10 تقاطعات جديدة يمكن شراء هذه الحزمة كجزء من "Shops of Shibuya Bundle" تحتوي على "Shops of Shibuya"، ‏و"‘Map Pack 4"، و"Harumi Nights FM".