Circuit Superstars Top Gear Time Attack
ُض تحديًا مختلفًا باستخدام إعادة تصميم Circuit Superstars لـTop Gear Test Track الشهير عالميًا! واجه السائقين من عدد كبير من سلاسل سباقات السيارات الحقيقية بالإضافة إلى نجوم الرياضات الإلكترونية واكتشفوا ما إذا كان بوسعكم التغلب عليهم. تدرّب مع أبطالك لإتقان خطوط التسابق وتأنّق مع زي ستيغ!