Cats & Dogs Decoration Pack
تتضمن Cats & Dogs Decoration Pack إكسسوارات مستوحاة من القطط والكلاب، وعشرة ملحقات جديدة لمحبي القطط والكلاب، وأربعة طلاءات جديدة مزينة بأشكال الحيوانات المستأنسة، وأربعة عشر ملصقًا جديدًا ستتيح لك مجموعة أكبر من خيارات التخصيص داخل اللعبة.