Cash Cleaner Simulator - LOUD & LOADED
ارفع مستوى الصوت مع LOUD & LOADED. هذا المحتوى القابل للتنزيل موجه لغاسلي الأموال الذين لا يخافون إثارة الضجيج واللعب بأرباحهم. إنه محتوى يزود مختبرك بأداة جديدة تغير قواعد اللعبة، وبمجموعة من العناصر التجميلية العنيفة الأنيقة. يتضمن المحتوى: The Autopay (أداة وظيفية جديدة): "هل لديك أكوام من رُزم المال؟ أعد تشغيل هذا المقطع مرارًا." بهذه الأداة يمكنك الاستعراض. اجعل السماء تُمطر نقودًا في دوي صاخب، ثم اضغط على "إعادة التشغيل" لكنس أربطة النقود المطاطة قبل المطر التالي. Get Lucky Gloves (هيئة قفازات): "اجتهد أكثر، اجعلها أنظف، انجز أسرع، تزدد ثراء." أمسك بهذه القفازات الملساء ذات الطابع المستقبلي الكلاسيكي. Clean Sound System (هيئة غسالة): "اشطف وأعد الإيقاع" حوّل غسالتك العادية إلى صندوق صوت يهزّ المكان مع هذه الهيئة التجميلية. CD's Nuts (هيئة سكين): "حادة السخرية." عنصر تجميلي مجسم لسكين حادة من أجل فتح الطرود بتأنق. ملاحظة: هذا المحتوى القابل للتنزيل يحتوي على أداة وظيفية جديدة واحدة ('The Denominator') تقدم آليات لعب جديدة، بالإضافة إلى ثلاثة عناصر تجميلية.