Captain's Choice Bundle
يا رفاق، أنزلوا الأشرعة وجهزوا أنفسكم واستعدوا للعاصفة! اغتنم هذا الكنز الثمين وخُض ثلاث مغامرات مثيرة: - Skyland: Heart of the Mountain انضم إلى طاقم السفينة الهوائية نايتنجيل وسافر عبر العالم الذي تم إنشاؤه على أكتاف عمالقة نائمين! - Uncharted Tides: Port Royal واجه مجموعة مذهلة من كلاب البحر والبحارة في مغامرة القراصنة واعثر على السفينة الملعونة - الوردة الملعونة! - Nightmares from The Deep 3: Davy Jones واجه القرصان الأسطوري ديفي جونز وابحث عن الكنز الأسطوري المخبأ في الجزيرة الملعونه. هل أنت مستعد؟ اصعد على سطح السفينة، وارفع المرساة وانصب الأشرعة!