Calamity [الطلب المسبق الحصري]
أضِف إلى جعبتك الحصان الفريد الذي يُسمّى كالاميتي، حيث يتجهز بأكياس سروج مفيدة ومقومات يمكن الاختيار منها لمساعدتك على إحراز السبق في رحلاتك.