Bus Simulator 21 Next Stop - Halloween Skin Pack
لا تُناسب هذه المجموعة المُكونة من 10 أعمال طلاء مُخيفة أصحاب القلوب الضعيفة. انشر روح الهالوين عبر Angel Shores وSeaside Valley أينما تقود. تتضمن قائمة "عيد القديسين - أعمال الطلاء": مشروب الساحرة فانوس جاك ساحر أشباح الحفل خدعة أم حلوى عشية الهالوين رقصة الهيكل العظميّ طيف في جولة عيد هالوين مرور الخفافيش تتوافق الطلاءات كلها مع جميع الحافلات، بما في ذلك الحافلات الثنائية وذات الطابقين والحافلات الإلكترونية. إذا قمت بتزيين الحافلة الخاصة بك بهذه الهيئات، سيعرف سكان المدن الجميلة في Seaside Valley وAngel Shores على الفور أنك من سكان Angel Shores، بغض النظر عن الطرق التي تسلكها.