Buffet Boss: Rolling Sushi
وصل مطعم سوشي جديد كليًا، وحان وقت الانطلاق في تحدياتٍ ممتعة ومثيرة! المميزات: - أتقن فن لفّ السوشي اللذيذ تمامًا كما يفعل أمهر طهاة السوشي - حضّر شاي الفقاعات المنعش الذي يجعل الزبائن يعودون للمزيد - استخدم السير الناقل لتقديم الطلبات بكفاءة والحفاظ على انسيابية الخدمة - وسّع مطعمك لتصبح الوجهة الأولى لتناول الطعام في المدينة! ارتقِ إلى مستوى التحدي، ابنِ سمعتك، وكن ظاهرة السوشي وشاي الفقاعات النهائية!