Bubsy 4D
انطلق مع بوبسي في مغامرة منصات جديدة بين المجرات! نعم، حتى نحن لم نصدق أن الوشق الأشهر والأكثر سخرية في العالم قد عاد! هذه المرة يعود بوبسي إلى الأبعاد الثلاثية بتحديات وحركات جديدة، وشخصية أكبر من أي وقت مضى- في الفضاء! اركض، اقفز، انزلق، وتدحرج بين كواكب غريبة، قاتل الخراف الآلية، واجمع كرات الصوف بلا حدود. ماذا يمكن أن يحدث؟ لكن الأمور ليست بهذه البساطة, أعداء بوبسي القدامى، المهووسون بالصوف، سرقوا كل خراف الأرض. لم يهتم بوبسي حتى ثارت الخراف على آسريها وعادت في هيئة "بابوتس" قاتلة مزودة بتقنية وولي، وعازمة على سرقة كنز بوبسي الأثمن: الصوف الذهبي! مع فريقه الغريب من الأصدقاء، يجب على بوبسي الانطلاق في رحلة فضائية ملحمية لهزيمة البا بوتس واستعادة الصوف الذهبي. ولحسن الحظ، أصبح يملك حركات جديدة تساعده على التنقل في المراحل الواسعة: قفزات عالية – انزلاقات هوائية – تسلق الجدران بالمخالب – الانقضاض على الأعداء – والتحول إلى كرة صوف سريعة للتدحرج بسرعات مجنونة. فريق فابراز صمم نظام الحركات ليمنح المبتدئين متعة اللعب، ويتيح للمحترفين تنفيذ أسرع الجولات. وبعد إتقان حركات بوبسي، يمكنك تحميل أفضل أوقاتك في المستويات على لوحات المتصدرين على الإنترنت لتتحدى لاعبين من كل أنحاء العالم!