بطاقة Pro الموسم 7 لـ NBA 2K27
احصل على محتوى إضافي باستخدام بطاقة Pro الموسم 7 للعبة NBA 2K27*، والذي يتضمن 40 مكافأة مميزة يمكن كسبها. *تتوفّر بطاقات NBA 2K27 Pro وبطاقات قاعة الشهرة للشراء بشكل منفصل وتحتاج إلى اللعبة الأساسية واتصال بالإنترنت وحساب NBA 2K. تعمل البطاقات المُميزة المدفوعة على فتح مكافآت إضافية للموسم القابلة للكسب من خلال لعب اللعبة. تتم إعادة ضبط التقدّم والمكافآت في نهاية كل موسم. قد لا تتوفر بعض ميزات اللعبة، بما في ذلك اللاعبين المتعددين عبر الإنترنت، والاتصالات، وغيرها من الميزات عبر الإنترنت، من خلال حسابات الأطفال في XBOX. في XBOX، يُقصد بالطفل اللاعبين الذين تقل أعمارهم عن 13 عامًا، ما لم تنص القوانين المحلية على خلاف ذلك. تتوفّر Play Now وMyNBA وThe W في وضع عدم الاتصال بالإنترنت.