بطاقة Forza Horizon 5 Car Pass
احصل على إمكانية وصول فوري لـ50 سيارة إضافية بسعر منخفض، تتضمن 8 سيارات إنجراف Formula! تمنحك جميع السيارات الموجودة في Car Pass إضافة مجانية لمرة واحدة فقط لكل سيارة في مرآبك، دون أي تكلفة إضافية داخل اللعبة. يتواجد Car Pass مع إضافات Deluxe وPremium وحزمة Premium Add-Ons. احصل على Forza Horizon 5 Car Pass اليوم!