BrokenLore: FOLLOW
BrokenLore: FOLLOW هي تجربة رعب نفسي من منظور الشخص الأول وجزء من سلسلة BrokenLore التي تستكشف الجانب المظلم لوسائل التواصل الاجتماعي وهشاشة العقل البشري. ادخل إلى قصة آن، شابة تطاردها ماضيها المؤلم وشياطينها الداخلية التي تلاحقها بلا رحمة. خلال رحلتها، سيواجه اللاعبون موضوعات تقبّل الذات، اضطرابات الأكل، تشوّه صورة الجسد، ومشاعر انعدام القيمة. في قلب السرد تكمن العلاقة المعقدة والمضطربة بين آن ووالدتها، التي تلقي شخصيتها المتسلطة والمبالغ فيها بظلال خانقة على حياة ابنتها. من خلال الاستكشاف الغامر، والسرد البيئي، ومواجهات التوتر، تقدم FOLLOW تجربة رعب عاطفية ومقلقة.