Bright Side: Riddles and Puzzles
من يكذب؟ من سينجو؟ ما هي الطريقة الآمنة؟ شاهد قصصًا غير عادية وحل الألغاز الصعبة مع أصدقائك أو بمفردك. عزز مهارات التفكير الإبداعي لديك واجعل وقت فراغك أكثر إثارة. حلل المعلومات وانتبه للتفاصيل واتخذ قرارات سريعة لأنه ليس لديك الكثير من الوقت للإجابة. تنافس ضد عائلتك أو أصدقائك ، واحرز أكبر عدد ممكن من النقاط وأصبح سيد اللغز!