Blacksad - Under the Skin (Xbox One)
في أوائل خمسينيات القرن العشرين، عُثر على Joe Dunn، مالك نادي الملاكمة، ميتاً. منذ ذلك الحين، اختفى نجمه الصاعد Robert Yale، الذي كان من المفترض أن يدخل إلى الحلبة للمنافسة في واحدة من أهم المقابلات في حياته، في ظروف غامضة. تواجه Sonia Dunn، ابنة Joe، التي أصبحت مسيرة النادي، صعوبات مالية. لذلك قامت بتعيين المحقق الخاص John Blacksad للتحقيق في اختفاء Yale وللعثور عليه. وستقود هذه القضية الغامضة محققنا إلى أعماق نيويورك القاتمة والكئيبة. من خلال شخصياته بشرية الشكل والأجواء السائدة في سنوات الخمسينيات المعاد نسخها بشكل كامل، يعدك BLACKSAD: Under The Skin بمغامرة وسط أجواء غامضة جديرة بروايات الألغاز البوليسية المميزة للغاية للرسوم المتحركة التي تحمل نفس الاسم. قم بإجراء التحقيق بطريقتك الخاصة. استخدم قدرات القط لديك لاكتشاف أدلة جديدة. اتخذ القرارات التي سوف تؤثر على البطل الذي سيتحول إليه Blacksad وحل لغز المغامرة.