Birdcakes
خطوة الى عالم من الأسلحة كب كيك التي يمكن أن تطير! بعد نزهة ذهب سيئة حقا، سوف كب كيك الشجعان في محاولة لحماية صديقته من الذباب الجياع! اللعبة لديها مستويات عشوائية. 2D الفن الملونة، وضوابط اطلاق النار كبيرة، وسلاسة حركة جوية، عليك أن تكون مستعدة لمغامرة مجنونة من خلال المطبخ وما بعدها. تطير من خلال 6 عوالم مليئة بالذباب وتدميرها مع حلوى قوية. ولكن لن يكون من السهل جداً! يموت مرة واحدة، وتذهب كل في الطريق العودة إلى البداية؛ حتى تأكد من شراء ترقيات من متجر مخبز والحصول على استعداد لإنقاذ عالم الطيران الكعك!